منتديات هاااي للوناسة

هاااي للوناسة وباااي للدراسة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحارثي مهاجم النصر، وتزايدت المنافسة قوة وإثارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض مشاع ـر
ادارة(=*_*=)المنتدى
ادارة(=*_*=)المنتدى
نبض مشاع ـر

انثى عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: الحارثي مهاجم النصر، وتزايدت المنافسة قوة وإثارة   السبت أكتوبر 11, 2008 2:37 pm

ضيق محمد نور قائد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد الخناق على الدولي سعد الحارثي مهاجم النصر، وتزايدت المنافسة قوة وإثارة بينهما في خامس أيام مسابقة (دايهاتسو والرياضي) الشهرية التي تعد أكبر مسابقة رياضية تشهدها الصحافة السعودية، وتقلص الفارق بين النجمين إلى 1% من التصويت الذي تواصل بقوة وغزارة أمس ـ الأربعاء ـ وحافظ الحارثي على الصدارة للمرة الثانية على التوالي برصيد 31% من مجموع الأصوات، في حين بقي نور ثانيا بـ30% في انتظار مباريات الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي التي تجرى جميع فعالياتها اليوم.
وسيكون الحارثي الذي يقود فريقه أمام الوحدة في مكة المكرمة على المحك لتأكيد جدارته بصدارة التصويت في أكبر مسابقة رياضية خلال أسبوعها الأول، في حين يأمل محمد نور أن يقود فريقه لانتصار كبير أمام الوطني ليكرر ما فعله في الجولة الأولى عندما خطف الأنظار وسجل هدفين في مرمى الرائد رجحا كفة فريقه وساهما في فوزه (5 / 1).
وقرب ياسر القحطاني نجم الهلال وهدافه المسافة مع قطبي الصدارة، ورفع رصيده بنهاية التصويت أمس إلى 21% من مجموع الأصوات، متقدما 4% في خطوة يعتبرها الكثيرون مهمة جداً قبل مباراة فريقه اليوم أمام الرائد في الرياض، وينتظر أن يعود بقوة للمنافسة على الصدارة في حال مساهمته في فوز فريقه اليوم، مع توقعات بأن يدخل نجوم آخرون من الهلال دائرة المنافسة لاسيما المحترفون الأجانب.
ولم يكذب مالك معاذ نجم الأهلي التوقعات التي أكدت اقترابه من دخول قائمة الـ(top5) حيث تقدم للمركز الرابع برصيد 12% من مجموع الأصوات، وتراجع بالتالي زميله في الأهلي حسن الراهب إلى المركز الخامس بعد أن تقلص رصيده إلى 5%، لكنه بقي ضمن القائمة الذهبية لليوم الثالث على التوالي في إنجاز غير متوقع للاعب انتقل حديثاً لصفوف القلعة الخضراء.
وينتظر أن تفرز مباراة الأهلي والشباب التي تشهدها الجولة الثانية للدوري اليوم نجوماً جدداً في دائرة المنافسة، خاصة مع تزايد الأصوات التي حصل عليها ناصر الشمراني وياسر المسيليم في اليومين الماضيين، وستكون المنافسة مفتوحة على آخرها بين الجميع في الأيام القليلة المقبلة قبل تتويج الفائز بأول سيارة في بداية شهر شوال المقبل.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب.. تراجعت أسهم المغربي العكروت المحترف في صفوف الوحدة والذي كان قفز للمركز الخامس في نتائج اليوم الرابع، وتراجع خطوات كثيرة ليترك الصدارة بين اللاعبين غير السعوديين للبرازيلي إلتون الذي استعاد مكانته على صعيد التصويت وحافظ على نسبة الـ3% التي كان وصل لها في وقت سابق، وتزايدت حظوظ النجم المصري عماد متعب بشكل واضح في التصويت، وبات قريباً من تزعم قائمة الأجانب، خاصة مع مشاركة الكثير من القراء المصريين في الإدلاء بأصواتهم.
واستمر عدد من النجوم في تسجل حضورهم بنسب متفاوتة، أمثال محمد الدعيع ومحمد الشلهوب وخالد عزيز (الهلال) علاء كويكبي وطلال خيبري وسليمان أميدو (الوحدة) إضافة إلى محمد أمين حيدر وطلال المشعل وصالح الغوينم وسلطان النمري وأسامة الحربي وأحمد حديد (الاتحاد)، محمد روبيز (الحزم) وصالح بشير (الاتفاق) محمد الشهراني (النصر).
يذكر أن التصويت للمسابقة الشهرية بدأ صباح السبت الماضي، تواكباً مع انطلاقة دوري المحترفين السعودي ، وتشير التوقعات إلى أن المنافسة ستكون ساخنة في الايام المقبلة، مع زيادة نسبة التصويت يوماً عن الآخر، تفاعلاً مع المسابقة الكبيرة، وبحثاً عن تحقيق الجائزة الأولى.
وستكون الفرصة متاحة لكل قراء (الرياضي) للتصويت على جائزة (نجم الشهر) المفضل لديهم، وكذلك (نجوم الموسم) من خلال سبعة تصنيفات مختلفة برعاية شركة دايهاتسو (إحدى شركات عبد اللطيف جميل)، حيث سيفوز النجم الحاصل على التصويت الأكبر بأول سيارة دايهاتسو سيربون، أما صاحب الحظ السعيد من الجماهير فسيكون باستطاعته الفوز أيضا بسيارة مماثلة في نهاية الشهر، إضافة إلى جوائز نقدية يومية واشتراك مجاني في جريدة الرياضي.


الخمسة الأوائل في الاستفتاء بعد نهاية اليوم الخامس
سعد الحارثي 31% king
king king
محمد نور 30% Arrow
ياسر القحطاني 21% Sleep
مالك معاذ 12% farao
حسن الراهب 5% scratch

_________________


مآ’
نخسر ثقة [ أم & أب ] عش‘ـآإن ونـآسًة [ ش‘ـآإبً ]
ح‘ـملةِ : مآسنجريً (حلو ) من دون شبآب ~
http://wanash.allgoo.net/montada-f2/topic-t246.htm#1353
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wanash.allgoo.net
 
الحارثي مهاجم النصر، وتزايدت المنافسة قوة وإثارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هاااي للوناسة :: ::. الاداريــــة .:: :: المواضيع المكرره-
انتقل الى: